جمال رباني
يا هلا ياهلا بزائرنا الحلووو مدام انك ويانا شو رايك تستوي عضو ويانا و تشاركنا مواضيعنا

جمال رباني

منتدى للعب و الوناسة يعني شعارنا هو ونـــ تايم ــاسة تونسوا و استمتعوا بس بحدود بدون اي سب و شتم و الخ ... تنمنى يكون منتدانا على قد المستوى اللازم لاعجابكم ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز السد بكأس اسيـــــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jαრαℓ Яαβαŋïï
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 359
تقيمي : 2947
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
العمر : 21
الموقع : في دنيـــ دنية ـــا

مُساهمةموضوع: فوز السد بكأس اسيـــــا   الأحد نوفمبر 06, 2011 3:04 am

.
توج السد القطري بطلا لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على مستضيفه شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 2-2 في المباراة النهائية اليوم السبت.


أعاد السد القطري لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم إلى خزائن الأندية العربية، بعدما توج للمرة الثانية في تاريخه، باللقب بفوزه بضربات الترجيح 4-2 على تشونبوك الكوري الجنوبي، صاحب الأرض، في المباراة النهائية للمسابقة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 اليوم السبت (5 تشرين الثاني/ نوفمبر). ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح، لأول مرة في تاريخ المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعدما أدرك الفريق الكوري التعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

Bildunterschrift: لاعبو السد والفرحة الجنونية بالفوز باللقب الآسيوي

وتقدم إنينيو لتشونبوك في الدقيقة 19 وأدرك السد التعادل بهدف سجله وو يون سيم، بطريق الخطأ في مرماه، في الدقيقة 29، وأضاف عبد القادر كيتا الهدف الثاني للفريق القطري في الدقيقة 61 قبل أن يدرك لي سونج هيون التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا لضائع. وأنهى السد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البديل علي عفيف في الدقيقة 119 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي ركلات الترجيح جاءت أهداف السد عن طريق السنغالي مامادو نيانجو حسن الهيدوس وابراهيم ماجد والجزائري نذير بلحاج الذي سجل الركلة الحاسمة، بينما أهدر الفريق القطري كرة واحدة عن طريق محترفه الكوري ليجونج سوو، بعدما اصطدمت تسديدته بالعارضة. ونجح محمد صقر، حارس مرمى السد، في التصدي لركلتي ترجيح ليعوض تحمله لجزء من مسؤولية الهدف الأول، وهفوته الكبيرة في الهدف الثاني لفريق تشونبوك. وقال الصقر في تصريحات تلفزيونية لقناة الجزيرة الرياضية "شكرا للجميع. المباراة لم تكن سهلة. كنا نركز في المباراة لأننا نعرف أنها صعبة للغاية. السد قطع طريقا طويلا حتى وصل إلى اللقب وكنا على ثقة انه بوسعنا الفوز باللقب. أهنئ الجميع في قطر والفوز لا يتعلق فقط بالسد".

وسيكون السد بذلك ثاني فريق عربي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام باليابان في كانون أول/ ديسمبر المقبل، حيث يتأهل إلى البطولة الفائز في النهائي العربي الخالص لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

ــــــــــــــــــــــــــــ،،ـــــــــــــــــــــــــــــــــ،،ــــــــــــــــــــ

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jamalrabani.ahlamontada.com
 
فوز السد بكأس اسيـــــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمال رباني  :: أخبـــــــــــار :: الرياضية-
انتقل الى: