جمال رباني
يا هلا ياهلا بزائرنا الحلووو مدام انك ويانا شو رايك تستوي عضو ويانا و تشاركنا مواضيعنا

جمال رباني

منتدى للعب و الوناسة يعني شعارنا هو ونـــ تايم ــاسة تونسوا و استمتعوا بس بحدود بدون اي سب و شتم و الخ ... تنمنى يكون منتدانا على قد المستوى اللازم لاعجابكم ...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..|~‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3aso0olh
مشرفة من القلب
avatar

عدد المساهمات : 301
تقيمي : 2816
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 21

البطاقة الشخصية
العاشر ( 1):

مُساهمةموضوع: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..|~‏   الأحد يونيو 26, 2011 11:46 pm

[color=black]
السًـلـام علًيكـم ورحمة الله وبركآتهـ ..|~




العَابِـــرُونْ فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ

يـَمضُونْ حَيْثُ } ضَوْءُ الحَيــــــاة


[/font]وأبْقــــُى[/size] أرقٌـبُ الخُـــطَىْ ..!!


وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ
طَــرِيقاً
آخـَــــٌـر..!


وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى


إلى أن تتسـاقط جميع
الأوراق
~


ونمـــوت
..!!!


حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق

كلمـا سقطت ورقه ..
آقترب الأجــل ..!

إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!

غريـب حالنـا ..!


نعمل لدنيـا .. (
فانيه
) بإرادة وهمة عـالية

و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة

لإن الوقت فيه طويــل ..و لن (
يفوتنا
) شيء

[
كمـا نظن
] ..!

نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر

ثم
نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!

فـ
هنـاك
متسع من الوقت ..!

ألم نسمع بالمثل القائل "
من شب على شيء شـاب عليه
"

آم آننا

(
نختلف
) عن البقيه

و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر


لأن لنـا عمراً طويــل .!!

قال تعـالى :

(
وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ
)

و قال عليه الصـلاة و السـلام :

"
مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ
"

آخـوآني / آخوآتي ..

سميت (
الدنيـا
) بذلك ..


لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا

أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم

و لكن قد يكون الأغرب منها (
حالنـا
) ..!

لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~

و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا ..!

ألم يحن الوقت لنحـاسب
أنفسنـا
..!

و نقف عند كل يوم ..

فإن كـان فيه
خيراً
حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..

و إن كا فيه شراً تبنا إليه و
إستغفرنـا
..

مادام إننا الآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب ..
فلمَ آلتأجيل
) ..!

فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!

و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ .!!


أقبل على صلوآتك آلخمس . كم مصبح
وعساه
لايمسي ..

و آستقبل
يومك
آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس ..


..
آللهم
إغفر لنآ وتب علينآ ..


[/center]

ــــــــــــــــــــــــــــ،،ـــــــــــــــــــــــــــــــــ،،ــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ mş.ĉũťė

avatar

عدد المساهمات : 138
تقيمي : 2532
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 23
الموقع : وســـط قلبــ الونــاسه

البطاقة الشخصية
العاشر ( 1): 50

مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..|~‏   الخميس يوليو 07, 2011 12:47 pm

يسلمــــوو ع الموضــوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3aso0olh
مشرفة من القلب
avatar

عدد المساهمات : 301
تقيمي : 2816
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 21

البطاقة الشخصية
العاشر ( 1):

مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..|~‏   الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:02 pm




يڛڷمۋۋۋۋ عڷے آڷمرۋر آڷمتۋآضع څيتۋۋۋۋ




ــــــــــــــــــــــــــــ،،ـــــــــــــــــــــــــــــــــ،،ــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..|~‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمال رباني  :: إسلآمنآ :: الموآضيع الإسلامية-
انتقل الى: